vendredi 22 janvier 2010

برنامج لوضع نسخة احتياطية للوندوز للحفاظ على الملفاتBackup4all Professional 2010

Smile برنامج لوضع نسخة احتياطية للوندوز للحفاظ على الملفاتBackup4all Professional 2010
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اقدم لكم اليوم برنامج Backup4all Professional رائع يمكنك من استرجاع الملفات ذلك باجراء نسخة حتى بعد الفورمات و يمكنك البرنامج Backup4all Professional 2010 من السيطرة على الكمبيوتر
Backup4all هو برنامج ويندوز احتياطية لأنه يحمي بياناتك من فقدان جزئي أو كلي. انها بأتمتة عملية النسخ الاحتياطي مما يوفر لك الوقت ، كمادات البيانات لتوفير مساحة التخزين (باستخدام معيار الشكل والرمز البريدي) واختياريا يشفره للحماية من الاستخدام غير المصرح به. Backup-software Backup4all متوافق مع هذه الطبعات 32/64-bit أنظمة التشغيل : ويندوز 7 ، فيستا ، وإ** بي ، 2000 وخادم ويندوز 2008/2003/2000.

باستخدام Backup4all يمكنك بسهولة عمل نسخة احتياطية من البيانات المحلية أو إلى أي محرك أقراص الشبكة, النسخ الاحتياطي لبروتوكول نقل الملفاتوالنسخ الاحتياطي لسفتب ، النسخ الاحتياطي لدي في دي أو مؤتمر نزع السلاح, النسخ الاحتياطي لبلو راي أو غيرها من الوسائط القابلة للإزالة (مثل [أوسب] محركات الأقراص الصلبة أو الفلاش). Backup4all هو الحل الأفضل احتياطية لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة ، لعملك أو للاستعمال الشخصي.
Back

en référence à :

"برنامج لوضع نسخة احتياطية للوندوز للحفاظ على الملفاتBackup4all Professional 2010 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اقدم لكم اليوم برنامج Backup4all Professional رائع يمكنك من استرجاع الملفات ذلك باجراء نسخة حتى بعد الفورمات و يمكنك البرنامج Backup4all Professional 2010 من السيطرة على الكمبيوتر Backup4all هو برنامج ويندوز احتياطية لأنه يحمي بياناتك من فقدان جزئي أو كلي. انها بأتمتة عملية النسخ الاحتياطي مما يوفر لك الوقت ، كمادات البيانات لتوفير مساحة التخزين (باستخدام معيار الشكل والرمز البريدي) واختياريا يشفره للحماية من الاستخدام غير المصرح به. Backup-software Backup4all متوافق مع هذه الطبعات 32/64-bit أنظمة التشغيل : ويندوز 7 ، فيستا ، وإ** بي ، 2000 وخادم ويندوز 2008/2003/2000. باستخدام Backup4all يمكنك بسهولة عمل نسخة احتياطية من البيانات المحلية أو إلى أي محرك أقراص الشبكة, النسخ الاحتياطي لبروتوكول نقل الملفاتوالنسخ الاحتياطي لسفتب ، النسخ الاحتياطي لدي في دي أو مؤتمر نزع السلاح, النسخ الاحتياطي لبلو راي أو غيرها من الوسائط القابلة للإزالة (مثل [أوسب] محركات الأقراص الصلبة أو الفلاش). Backup4all هو الحل الأفضل احتياطية لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة ، لعملك أو للاستعمال الشخصي. Back"
- برنامج لوضع نسخة احتياطية للوندوز للحفاظ على الملفاتBackup4all Professional 2010 - منتدى الإشراقة العربية (afficher sur Google Sidewiki)

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire