vendredi 22 janvier 2010

ويندوز لايف رسول كلمة السر هاكر Windows Live Messenger Password Hacker 1.0.5

Smile ويندوز لايف رسول كلمة السر هاكر Windows Live Messenger Password Hacker 1.0.5
السالم عليكم و رحمة الله و بركاته

اقدم لكم اليوم برنامج Windows Live Messenger Password Hacker 1.0.5 الرائع الذي يمكنك من اكتساب باسورد
ويندوز لايف رسول كلمة السر هاكر 1.0.5،Windows Live Messenger Password Hacker 1.0.5
وصف ويندوز لايف رسول كلمة السر هاكر 1.0.5

لدينا أداة تسمى ويندوز لايف رسول استرجاع كلمة السر ، يمكن استخدام هذه الأداة لاستعادة فقدت أو نسيت كلمة السر من ويندوز لايف ماسنجر ، ويندوز لايف ميل ، ويندوز رسول ورسول ام اس جدا.

ويمكن أن تستخدم هذه الأداة من قبل قراصنة الإختراق ام اس ان كلمات السر ، فإنه لا ينبغي لأن ويندوز لايف كلمة السر قرصنة غير شرعي! هذه الأداة مصممة أساسا لاستخدام أصحاب الإختراق ويندوز لايف الحسابات الخاصة عندما نسيت أو فقدت كلمة السر ام اس ان. وهذه الأداة يمكن أن تستخدم أيضا من قبل علماء في الطب الشرعي لالمأجور ام اس ان كلمة المرور المخزنة على النظام المحلي.

en référence à :

"ويندوز لايف رسول كلمة السر هاكر Windows Live Messenger Password Hacker 1.0.5 السالم عليكم و رحمة الله و بركاته اقدم لكم اليوم برنامج Windows Live Messenger Password Hacker 1.0.5 الرائع الذي يمكنك من اكتساب باسورد ويندوز لايف رسول كلمة السر هاكر 1.0.5،Windows Live Messenger Password Hacker 1.0.5 وصف ويندوز لايف رسول كلمة السر هاكر 1.0.5 لدينا أداة تسمى ويندوز لايف رسول استرجاع كلمة السر ، يمكن استخدام هذه الأداة لاستعادة فقدت أو نسيت كلمة السر من ويندوز لايف ماسنجر ، ويندوز لايف ميل ، ويندوز رسول ورسول ام اس جدا. ويمكن أن تستخدم هذه الأداة من قبل قراصنة الإختراق ام اس ان كلمات السر ، فإنه لا ينبغي لأن ويندوز لايف كلمة السر قرصنة غير شرعي! هذه الأداة مصممة أساسا لاستخدام أصحاب الإختراق ويندوز لايف الحسابات الخاصة عندما نسيت أو فقدت كلمة السر ام اس ان. وهذه الأداة يمكن أن تستخدم أيضا من قبل علماء في الطب الشرعي لالمأجور ام اس ان كلمة المرور المخزنة على النظام المحلي."
- ويندوز لايف رسول كلمة السر هاكر Windows Live Messenger Password Hacker 1.0.5 - منتدى الإشراقة العربية (afficher sur Google Sidewiki)

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire